-56٪

سدادة تفريغ منزلية (بما في ذلك X2 لفات 200 مم × 6 م مجانية)

£44.99 + ضريبة القيمة المضافة

لفات فراغ السداده مجاناشراء المواد الغذائية بكميات كبيرة وحفظها

احصل على بكرات سدادة تفريغ الهواء بطول 2 أمتار من خلال آلات ختم الفراغ المنزلية

تعتبر سدادات الفراغ المنزلية الخاصة بنا مثالية للاستخدام المنزلي وهي في المنزل داخل مطابخ احترافية صغيرة.

للاستعمال مع الحقائب فراغ تنقش، فهي حل مثالي للأشخاص الذين يرغبون في تمديد فترة استخدام المواد الغذائية القابلة للتلف حسب تاريخها. يمكن أن يؤدي استخدام الأكياس الهوائية المزخرفة جنبًا إلى جنب مع جهاز التفريغ الهوائي الخاص بنا إلى إطالة عمر الأطعمة لأيام وحتى أسابيع.

أضف إلى سلة
شارك :

من المعروف أن الشراء بالجملة يمكن أن يوفر لك المال في متجرك الأسبوعي. بالنسبة لمعظم الناس ، قد يكون تحقيق أقصى قدر من المدخرات أمرًا صعبًا عند شراء مواد غذائية ذات تواريخ استخدام قصيرة نسبيًا ؛ عادة يمكن أن يصل الطعام إلى هذا التاريخ قبل أن تتاح لك فرصة تناوله.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه استخدام جهاز تفريغ الهواء المنزلي الخاص بنا - إذا كنت تأخذ شرائح من سمك السلمون أو شريحة لحم رئيسية ، فلفها بغشاء بلاستيكي أو رقائق معدنية وضعها في الثلاجة. يمكنك توقع بقاءه طازجًا لمدة 2/3 أيام قبل أن يبدأ في التدهور. يمكنك توقع بقاء الطعام طازجًا لمدة 4/5 أيام على الأقل بإحكام غلق الطعام في أحد أكياس التفريغ الخاصة بنا (والتي تكلف أقل من 6 بنسات لكل منها).

أبعاد فراغ السدادة المحلية

عرض الختم: مناسب للاستخدام مع الأكياس المانعة للتسرب المنقوشة التي يصل عرضها إلى 300 مم.
عرض الجهاز: 400mm
عمق الآلة: 160mm
الطول: 90mm

معلومات إضافية

نوع المنتج

رمز تعريف المنتج : المحلية-بطالة- السداده فئات: , العلامات: , ,

-56%

Domestic Vacuum Sealer (inc. x2 FREE 200mm x 6m rolls)

£99.99 £44.99 +VAT

free vacuum sealer rollsBuy food in bulk and save

Get x2 6 metre Vacuum Sealer Rolls with our Domestic Vacuum Sealers

Our domestic vacuum sealers are perfect for domestic use and are at home within small professional kitchens.

For use with embossed vacuum pouches, they are an ideal solution for people wanting to extend the use-by-date of perishable foodstuffs. Using embossed vacuum pouches in combination with our vacuum sealer can extend the life of foods by days and even weeks.

Add to basket
Share :

It’s common knowledge that buying in bulk can save you money on your weekly shop. For most people, maximising those savings can be difficult when buying foodstuffs with relatively short use-by-dates; typically the food can reach this date before you have the chance to eat it.

This is where using our domestic vacuum sealer comes into its own – if you take a fillet of salmon or prime steak, wrap it in cling film or foil and place it in the fridge. You could expect it to stay fresh for 2/3 days before it starts to deteriorate. By sealing the food in one of our vacuum pouches (which cost as little as 4p each) you can expect the food to stay fresh for at least 5/6 days.

Domestic Vacuum Sealer Dimensions

Seal Width: Suitable for use with embossed sealer bags up to 300mm in width.
Machine Width: 400mm
Machine Depth: 160mm
Height: 90mm

Additional information

Product Type